التنقيب عن الآثار بالمطرية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر التنقيب عن الآثار بالمطرية والان مع تفاصيل هذا الخبر

كتب السحر والشعوذة وأوامر الجن، كانت كلمة السر في جريمة البحث عن كنز الفراعنة بالمطرية، حيث ألقي القبض قبل أيام على عاطلين في التنقيب عن الآثار، أسفل عقار بمنطقة المطرية بمحافظة القاهرة.

التحقيق مع عاطلين في جريمة التنقيب عن الآثار بالمطرية

وكشفت تحقيقات النيابة العامة فى واقعة قيام عاطلين بالحفر والتنقيب عن الآثار، أن أحد المتهمين أوهم الآخر على أن منزله الذى يملكه فى المنطقة أسفله مقبرة أثرية، وأنهما سيقومان بالعمل على الحفر والتنقيب واستخراج القطع الأثرية منها، وبيعها لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين أحضرا لذلك الغرض أحبال وسلم خشبى وكشافات إنارة وكتب خاصة بأعمال السحر والشعوذة، لاستخدامها فى أعمال فتح المقبرة، وقاما بعد ذلك بإشعال البخور والتنقيب وأحدثا حفرة داخل المنزل كبيرة وبعمق اعتقادًا منهما أنها أسفلها توجد مقبرة أثرية.

البداية كانت بقيام شخصين بالاتفاق فيما بينهما على بالحفر والتنقيب عن الآثار بأحد العقارات بمنطقة المطرية، بقصد استخراجها وبيعها لأحد عملائهما نظير مقابل مادي.

وتبين من خلال التحقيقات الأولية مع المتهمان، أنهما قاما بالاتفاق على الحفر والتنقيب داخل منزل أحدهما الكائن بالمنطقة، واستخراج القطع الأثرية وبيعها لتحقيق أرباح غير مشروعة، فقاما بإحضار لوازم الحفر والتنقيب وأحدثا حفرة داخل المنزل كبيرة وبعمق اعتقادًا منهما أنها أسفلها توجد مقبرة أثرية.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأمرت النيابة العامة بحبسهما على ذمة التحقيقات.

تابع أحدث الأخبار
عبر
google news

‫0 تعليق