العثور على جثث 30 فلسطينيا بغزة مكبلي الأيدي ومعصوبي العيون داخل مدرسة ببيت لاهيا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر العثور على جثث 30 فلسطينيا بغزة مكبلي الأيدي ومعصوبي العيون داخل مدرسة ببيت لاهيا والان مع تفاصيل هذا الخبر

قالت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية “وفا” إنه تم العثور على جثث 30 فلسطينيا بغزة مكبلي الأيدي ومعصوبي العيون داخل إحدى المدارس التي كانت قوات الاحتلال الإسرائيلي تحاصرها في بيت لاهيا شمال قطاع غزة، في اليوم نقلا عن نادي الأسير الفلسطيني، في بيان له.

ياتي هذا في ظل تصاعد عمليات الإعدام الميداني والاختفاء القسري للمعتقلين الفلسطينيين مع تواصل الحرب لليوم الـ118 على قطاع غزة.

قتل المعتقلين الفلسطينيين المفرج عنهم

وكشف بيان نادي الأسير الفلسطيني تصاعد استشهاد المعتقلين الذين تم الإفراج عنهم في الفترة الماضية، إثر عمليات التعذيب والتنكيل والإذلال لهم، ومنهم كثير من النساء والأطفال.

وأكد البيان أن الإصرار من جانب القوات الصهيونية على إبقاء معتقلي غزة رهن الإخفاء القسري “يحمل تفسيرا واحدا، هو أن هناك قرارا بالاستفراد بهم؛ بهدف تنفيذ المزيد من الجرائم بحقهم بالخفاء”.

وشدد نادي الأسير على أن “الاحتلال يرفض تزويد المؤسسات الحقوقية بما فيها الدولية والفلسطينية المختصة بأي معطى بشأن مصيرهم وأماكن احتجازهم حتى اليوم، بمن فيهم الشهداء من معتقلي غزة”.

عدد شهداء غزة حتى الآن

ومن جانبها أعلنت وزارة الصحة في غزة ارتفاع حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي والعمليات البرية في القطاع إلى 26900 شهيدا و65949 مصابا، منذ بدء الحرب بين إسرائيل و”حماس” في السابع من أكتوبر 2023.

آخر أخبار غزة الان

وعن آخر أحداث غزة ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا فكانت الآتي:

  • استشهاد مواطنة وطفلها في قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي لمنزل في محيط معبر رفح جنوب القطاع.
  • استشهاد مواطنين وإصابة آخرين في قصف مقر جمعية ومنزل في دير البلح وسط القطاع.
  • استشهاد مواطنة وإصابة آخرين في قصف مواطنين في بيت حانون شمال القطاع.
  • انتشال جثث عدد من الشهداء غرب مدينة غزة بعد انسحاب قوات الاحتلال.
  • استشهاد 7 مواطنين بعد قصف منزل على رؤوس ساكنيه في منطقة الجلاء بمدينة غزة.
  • استشهاد 3 مواطنين بعد إطلاق طائرات مسيرة الرصاص عليهم شمال مخيم النصيرات وسط القطاع.
  • قصف شرق مخيم البريج وغرب النصيرات ووادي غزة ومحيط شركة الكهرباء وسط القطاع، ومناطق غرب وجنوب خان يونس جنوب القطاع، بمدفعية الاحتلال.

تابع أحدث الأخبار
عبر
google news

‫0 تعليق