بعد إحالتها للمحاكمة.. تفاصيل قتل سيدة لابنتها لمشاهدة أفلام جنسية بدار السلام

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر بعد إحالتها للمحاكمة.. تفاصيل قتل سيدة لابنتها لمشاهدة أفلام جنسية بدار السلام والان مع تفاصيل هذا الخبر

أحالت النيابة العامة بدار السلام سيدة متهمة بقتل ابنتها المراهقة بطعنة فى الظهر؛ بسبب مشاهدتها الأفلام الإباحية وسلوكها السيئ إلى المحاكمة الجنائية.

أخوها الصغير عرفني بأنها تشاهد أفلاما إباحية

وعقب إلقاء القبض عليها من قبل رجال المباحث، أدلت الأم المتهمة بقتل ابنتها بدار السلام باعترافات تفصيلية حول الواقعة أمام النيابة، وقالت إن ابنها الصغير، والبالغ من العمر 9 سنوات، أخبرها بأن شقيقته الكبرى تشاهد أفلاما إباحية داخل غرفتها.

وأضافت “وأنا تسللت إلى غرفة ابنتي، وتأكدت بنفسي من ذلك الكلام، بعدها شعرت بالغضب من ابنتي، وأبرحتها ضربا، وانهلت عليها بسيل من السباب والشتائم”.

أخوها الصغير أحضر لي سكينا لتأديبها

وكشفت الأم المتهمة بقتل ابنتها لمشاهدة أفلام جنيسة بدار السلام أن شقيق المجني عليها الأصغر أحضر لها سكينا لتأديبها، فقامت بطعنها في ظهرها.

أقوال شهود العيان

وأدلى شهود العيان من جيران المتهمة بقتل ابنتها القاصر بسبب مشاهدتها أفلاما إباحية بمنطقة دار السلام بأقوالهم أمام نيابة حوادث حلوان الكلية.

وقال الشهود إنهم سمعوا السيدة المسنة جدة الضحية التي تقيم معهم وهي تحاول الاستغاثة بهم لنقل الفتاة القتيلة إلى الإسعاف، مؤكدين أنهم بدخولهم إلى المنزل وجدوا الفتاة ملقاة على الأرض، ودماؤها تنزف، وتبين أن أمها طعنتها بظهرها؛ بسبب سوء أخلاقها، ومهاتفتها شابا بألفاظ خارجة، بالإضافة إلى مشاهدتها الأفلام الإباحية، بعد أن حرض شقيقها الصغير الأم عليها.

بداية الواقعة كانت بتلقي أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من شرطة النجدة، يفيد بوجود جريمة قتل داخل شقة بمنطقة دار السلام، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية، وعثرت على جثة مراهقة عمرها 13 سنة مصابة بطعنة سكين فى الظهر.

وتبين بإجراء التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة والدتها وعمرها 32 سنة، بعد أن شاهدت الأم ابنتها تستمع إلى فيلم إباحى، وتم إلقاء القبض على المتهمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

تابع أحدث الأخبار
عبر
google news

‫0 تعليق