حالات اختناق.. انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق شقة فى مدينة نصر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر حالات اختناق.. انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق شقة فى مدينة نصر والان مع تفاصيل هذا الخبر

أمرت النيابة العامة بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق شقة في مدينة نصر، أسفر عن إصابة 3 أشخاص بحالات اختناق.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد باندلاع حريق هائل داخل شقة سكنية كائنة بمدينة نصر.

حريق شقة بمدينة نصر

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده للعقارات المجاورة، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة موقع الحريق ومنع امتداده للعقارات المجاورة، ونجحت قوات الحماية المدنية بالقاهرة في السيطرة على الحريق.

وتبين بالفحص إصابة 3 أشخاص بحالات اختناق، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إصابة 5 أطفال في حريق شقة بحلوان.. ماس كهربائي كلمة السر

وفي سياق منفصل تسلمت نيابة حلوان الجزئية تقرير المعمل الجنائي في معاينة حريق شقة سكنية في حلوان، والتي كشفت عن عدم وجود شبهة جنائية.

إصابة 5 أطفال في حريق شقة بحلوان

وتبين أن الحريق شب بسبب ماس كهربائي في الشقة السكنية، وكان بداخلها أسرة مكونة من الأم والأب وخمسة أطفال وتفاجئوا جميعًا بالحريق، وحاولوا إخراج الأطفال من موقع الحريق ونجحوا في إنقاذهم ولكن أصيب بعضهم بحروق طفيفة.

كانت غرفة عمليات نجدة القاهرة، تلقت بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية في منطقة حلوان، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات، وتم عملية إخماد الحريق. حرر المحضر وتولت النيابة التحقيقات.

المعمل الجنائي يفحص آثار حريق شب في شقة بفيصل

أمرت النيابة العامة بالجيزة بندب المعمل الجنائي لمعاينة حريق شب في شقة سكنية؛ لفحص أسباب الحريق وحصر الخسائر والتلفيات، وطلب التحريات حول الواقعة.

كان اندلع حريق داخل شقة سكنية فى منطقة فيصل، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات.

كانت تلقت غرفة النجدة بلاغًا يفيد نشوب حريق شقة سكنية في منطقة فيصل، وانتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص تبين أن الحريق امتد لتفحم الحريق.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق.

تابع أحدث الأخبار
عبر
google news

‫0 تعليق