سنقف بقوه ضد عودة جماعة الإخوان المحظورة الي نقابة المحامين

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر سنقف بقوه ضد عودة جماعة الإخوان المحظورة الي نقابة المحامين والان مع تفاصيل هذا الخبر

انتخابات المحامين 2024، أكد عبد المجيد جابر المحامي بالنقض، والمتحدث الرسمي باسم حملة ادعم نقابتك، والمرشح على مقعد استئناف القاهرة، أن الجمعية العامة للمحامين ستقف بقوة ضد عودة جماعة الإخوان المحظورة مرة أخرى إلى نقابة المحامين عن طريق وكلائها وعملائها بنقابة المحامين.

انتخابات المحامين 2024

وأشار «جابر» أن نقابة المحامين طالما كانت هي سند الوطنية وهي الحصن الحصين للدولة المصرية ودرعها الأمين، مشددًا أن وجود جماعة الإخوان المحظورة ادخل النقابة في مشادات مع الدولة المصرية وأجهزة الدولة مما أبعد نقابة المحامين عن القيام بدورها في خدمة أعضاء النقابة وتقديم خدمات مهنية ونقابية لهم وأبعدها عن دورها في القيام بمهامها المرسومة لها.

وشدد جابر إلى خطر وجود الإخوان المسلمين وتحركات منتصر الزيات الغريبه مع المرشحين لأعضاء الضوء الأخضر لهم وكأنهم مدعومين من جماعات الإسلام السياسي الذي اثرت بالسلب علي المحامين وأدخلتهم حروب مع الدولة بالوكالة عنهم هم في غنى عنها.

وأوضح عبد المجيد جابر، أن المحامين أصبح لديهم الوعي الكافي لعدم انتخاب هؤلاء لكونهم عبئا على العمل النقابي ويتبنون أجندة لاحتلال النقابات وتجنيدها للدفاع عن مصالحهم .

تابع أحدث الأخبار
عبر
google news

‫0 تعليق