محكمة الأسرة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر محكمة الأسرة والان مع تفاصيل هذا الخبر

نشرة أخبار محكمة الأسرة اليوم الأربعاء 31/1/2024

نشرة أخبار محكمة الأسرة اليوم .. تقصد الزوجة القضاء في نهاية المطاف بعد فشل زواجها لرفع دعوى طلاق أو خلع تأخذ بها حقها. يعرض موقع الحادثة أخبار محكمة الأسرة اليوم من خلال النشرة التي يعرضها يوميا.

محكمة الأسرة .. نورا: رجعلي لما خد على قفاه من مراته التانية 

“جايلي بعد ما اتنصب عليه” كانت هذه العبارة الأولى التي بدأت بها نورا رواياتها لقاضي محكمة الأسرة مؤكدة أنها تعاني معه منذ ١٥ عام بسبب تركها وذهابه لزوجته الثانية التي نصبت عليه من قبل ومع ذلك ترك أولاده من أجل الرجوع إليها مرة أخرى وكانت المفاجأة ذكرتها نورا للقاضي قائلة: “سايبني انا والعيال ودلوقتي عايز يرجعونا بعد ما نصبت عليه وخليته على الحديدة” لم تقبل هذا الوضع ما جعلها تقصد محكمة الأسرة على الفور ورفع دعوى طلاق.

محكمة الأسرة .. إسراء: كل ما أحمل اخواته يسقطوني

قصدت إسراء محكمة الأسرة بعد عامها الثالث بسبب شقيقات زوجها اللاتي كانوا السبب في كل الخلافات والمشكلات، قالت للقاضي: “قبل الجواز اخواته كانوا بيعاموني أحسن معاملة بس كل دا اتغير بعد الجواز، وخصوصًا بعد ما حملت عرفوا بقا يزودوا عليا شغل البيت لحد ما سقطت، قلت خلاص إن شاء الله ربنا هيعوضني وأكيد مش قصدهم وبعد ما ربنا عوضني تاني عملوا اللي عملوه معايا في حملي الأول وخلوني اسقط تاني”، تركت المنزل متوجهة إلى محكمة الأسرة لتقييم دعوى طلاق.

محكمة الأسرة .. مروة: أمه بوظت حياتنا وبتضرب العيال بالكرباج

لم تتحمل أن تكمل حياتها بهذه الطريقة مع حماتها التي كانت هي سبب كل المشكلات والخلافات ما جعلها تطلب الطلاق أكثر من مرة، عندما رفض أصرت في المرة الأخيرة أن تقصد محكمة الأسرة من اجل رفع دعوى طلاق، تتابع مروة وتقول: “أمه معذباني أنا والعيال، صبرت عليها كتير عشان مكبرش الموضوع بس هي زادت في قلة أدبها معايا بالذات لما ضربت العيال بالكرباج، مقدرتش استحمل أعيش معاها، خدت العيال ومشيت ورفعت هعليه قضية طلاق بقالي 6 شهور”، ولا تزال القضية نظورة في محكمة الأسرة حتى الآن.

محكمة الأسرة .. منه: فاهم الجواز غلط وعايز يقضيها خروج وفسح بس 

قصدت منه محكمة الأسرة من أجل رفع دعوى خلع بعد ما سئمت من زوجها الذي لا يعرف أي شيء عن المسئولية وكل الذي يعرفه هو الخروج، ازدادت المشكلات بسب هذا الأسلوب في التعامل، قالت منه للقاضي: “كنت فاكرة إنني لما أخلف الموضوع هيخلف بس الحقيقة الدنيا باظت أكتر عشان بقا مش عايز يصرف جنيه على العيال وعايز يضيع كل فلوسه على الخروج والفسح بس، أهلي اتدخلوا كتير وكلموه وحاولوا يفهموه إنه كدا بيفكر علطول ولازم يخلي باله من عياله ويشوف مصاريفهم ومينفعش الطريقة اللي هو عايش بيها دي بس مفيش فايدة” لذا قصدت محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع.

تابع أحدث الأخبار
عبر
google news

‫0 تعليق