من هو معلق مباراة النصر وانتر ميامي في كأس موسم الرياض

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مشاهده مباراه النصر ضد انتر ميامي المواجهه المنتظره التي يريدها الكثيرون من محبي وعشاق كره القدم في كل مكان تتجه انذار محبي وعشاق الساحر المستديره الى المواجهه الكبرى مساء يوم الخميس في ملعب المملكه ارينا في مواجهه القمه التي سوف تجمع نادي النصر السعودي ضد انتر ميامي الامريكي بقياده الارجنتيني ليونيل ميسي والعديد من النجوم مثل السيرجو بوسكيتشر واللاعب الارجواني لويس والعديد من النجوم يواجهون نادي النصر السعودي في كاس موسم الرياض تتجه الأنظار إلى المملكة العربية السعودية حيث تقام نسخة جديدة من كأس موسم الرياض، ويتجدد فيه اللقاء بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو بمواجهة النصر وإنتر ميامي في استاد المملكة أرينا.

مشاهده ماتش النصر ضد انتر ميامي الليله الخميس مباشره

المواجهه القويه المثيره بين الفريقين تقابل رونالدو وميسي في النسخة السابقة من البطولة، وتكونت من مباراة واحدة جمعت بين فريق الأرجنتين السابق باريس سان جيرمان، وفرق نجوم الهلال والنصر بقيادة الدون.

 

فاز النادي الباريسي في تلك المباراة بنتيجة 5-4، وأحرز أهداف المباراة ليونيل ميسي وكيليان مبابي وسيرخيو راموس وإيكيتيكي وماركينيوس لبارس، وسجل أهداف النصر والهلال كريستيانو رونالدو “هدفين” وتاليسكا وجانغ هيون سوو.

من هو معلق مباراة انتر ميامي ضد النصر

معلق مباراه النصر ضد انتر ميامي الكثير من المعلقين سوف يكونون موجودين في هذه المباراه القويه للغايه ومن ابرزه هؤلاء المعلقين على قناه بي ان سبورت وحسن العيدروس والمعلق مدحت شلبي

ويشارك في كأس موسم الرياض هذا الموسم 3 أندية هي إنتر ميامي والهلال والنصر، وبدأت المنافسات بفوز الأزرق على الفريق الأمريكي بنتيجة 4-3.

ونقدم لكم في هذا التقرير موعد مباراة النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين وأكثر.

 

متى موعد مباراة النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024؟

موعد مباراة النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض هو الخميس الموافق 1 فبراير 2024 على ملعب “المملكة آرينا”.

 

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت مصر.

 

ما القنوات الناقلة لمباراة النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024؟

أعلنت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” حصولها على حقوق بث مباريات كأس موسم الرياض 2024 بما في ذلك مباراة النصر وإنتر ميامي.

‫0 تعليق