الأهلي يستعد في فندق الإقامة قبل المباراة المرتقبة ضد فيوتشر في نهائي السوبر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بنهاية عام 2023، كانت الأهلي يجري مرانًا خفيفًا للاعبيه في فندق إقامتهم بأبو ظبي قبل مباراتهم المرتقبة ضد فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري. الجهاز الفني بادر بتنظيم هذا المران الخفيف للتأكد من استعداد اللاعبين وجاهزيتهم للمباراة الحاسمة التي تقام في الإمارات. مارسيل كولر، المدير الفني، قاد المران الذي كان جزءًا من استعدادات الفريق لهذه المباراة الهامة. بالإضافة إلى المران، كان من المقرر أن يُلقي كولر محاضرة فنية للاعبيه قبل التوجه إلى ملعب المباراة. يُذكر أن مباراة الأهلي مع فيوتشر كانت مقررة في استاد محمد بن زايد بأبو ظبي.

من ناحية أخرى، أشار الإعلامي أحمد شوبير إلى اهتمام الأهلي بالمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، لاعب فريق سيرس الدنماركي. قال شوبير إن الأهلي يهتم بخدمات أبو علي، وسيُعتبر لاعبًا محليًا في حال انضمامه بسبب جنسيته الفلسطينية. أبو علي يبلغ من العمر 24 عامًا وله سجل جيد في الدوري الدنماركي، حيث سجل 10 أهداف في 16 مباراة مع سيرس. اللاعب الفلسطيني شارك في فئات سنية مختلفة مع المنتخب الدنماركي، لكنه لم يلعب مع المنتخب الأول حتى الآن.

صحيفة “BT” الدنماركية نشرت تقريرًا يؤكد اهتمام الأهلي بأبو علي، مع عرض مالي قدره 10 ملايين كرونة دنماركية (ما يعادل 1.5 مليون دولار). الأهلي ينافس أوتريخت الهولندي في ضم اللاعب، حيث عرض الفريق الهولندي 6 ملايين كرونة دنماركية.

‫0 تعليق