مباراة القمة.. بداية المباراة الهلال السعودي ضد انتر ميامي بقياده ميسي في موسم الرياض

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مواجهه من العيار الثقيل ينتظر في مساء اليوم في ملعب الملكه باقي النادي الهلال السعودي الجديد يدخل زعيم السعوديه النادي الهلال السعودي هذه المواجهه بشعار الفوز في هذه المواجهه القويه التي من المنتظر ان تشهد اقبالا جماهيريا كبيرا للغايه بين الفريقين انتر ميامي ضد الهلال السعودي بث مباشر في لقاء قوي بين الفريقين في حضور الارجنتيني ليونيل ميسي.

مباراة انتر ميامي والهلال

المواجهه القويه بين الفريقين حيث يدخل زعيم اسيا والفريق الذي استطاع يحرز العديد من البطولات افريقيه ومحليا في السعوديه وفي اسيا وهو صيف بطل كاس العالم للانديه فريق الهلال السعودي لكرة القدم بضيفه إنتر ميامي الأمريكي على ستاد المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية، ضمن مباريات موسم الرياض.

 

ومن المؤكد أن المواجهة ستجذب أنظار عشاق الكرة في العالم، خاصة أن إنتر ميامي يضم بين صفوفه أحد أفضل اللاعبين الذين عرفتهم الكرة في العالم على مر تاريخها وهو الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي تحول إلى أسطورة حقيقية.

 

ومن المنتظر أن يبحث الفريق السعودي صاحب الأرض والجمهور عن تحقيق الفوز على نظيره الأمريكي، ويعتمد مديره الفني البرتغالي جورجي جيسوس، على مجموعة رائعة من اللاعبين الذين من المنتظر أن يدفع بهم ضمن التشكيل الأساسي، مثل: حارس المرمى: محمد العويس.

خط الدفاع: حسام طالبي، خليفة الدوسري، سعود عبد الحميد، يانج سوو.

 

خط الوسط: المالكي، ميشيل أوليفيرا، سافيتش، القحطاني.

 

خط الهجوم: ألكسندر سافيتش، عبد الله الحمدان.

 

وفي المقابل فإن ميامي من المتوقع أن يؤدي اللقاء بتشكيل يضم:

 

حارس المرمى: كاليندز.

 

خط الدفاع: يدلين، أفليليس، ميلير، ألبا.

 

خط الوسط: بوسكيتش، جوميز، أرويو.

 

خط الهجوم: تايلور، سواريز، ميسي.

تعرف علي موعد مباراة الهلال وانتر ميامي

موعد هذه المواجهه القويه بين نادي الهلال السعودي وانتر ميامي الامريكي في مواجهه قويه للغايه ينتظرها الملايين من الحب وعشاق كره القدم في كل مكان سيلعب مره اخرى الاسطوره الارجنتينيه ليونيل ميسي في الاراضي السعوديه قبل المنتظره يواجه نادي انتر ميامي اللاعب كريستيانو رونالدو مع نادي مصر السعودي في المواجهه المقبله.

مباراه الهلال ضد انتر ميامي في 9:00 مساء بتوقيت القاهره وليبيا والسودان والاردن والثامنه مساء بتوقيت مكه المكرمه والمدينه المنوره وقطر والتاسع مساء بتوقيت الكويت وعمان واليمن والعراق وسوريا

‫0 تعليق