أحمد العيسوي يخضع لعملية جراحية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

خضع الفنان أحمد العيسوي، وكيل لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية، اليوم، لعملية جراحية صعبة داخل أحد مستشفيات القاهرة وذلك نتيجة تعرضه لأزمة صحية شديدة بعد إصابته بفتق أربي في جنازة الموسيقار حلمي بكر.

أحمد العيسوي يخضع لعملية جراحية 

وكشفت الفنانة إيناس عزالدين، زوجة أحمد العيسوي، تطورات حالته الصحية قائلة بإنه أصيب بفتق أربي في جنازة الموسيقار الراحل حلمي بكر، وهو ما جعله يشعر بتعب شديد دخل على إثره أحد المستشفيات، واتصل بها الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين وطمأنها على حالته الصحية.

المطرب أحمد العيسوي

وأضافت إيناس، بأن زوجها أحمد العيسوي خضع اليوم لعملية “فتق أربي” وخرج من العمليات منذ قليل في حالة صحية جيدة إلى غرفة العناية المركزة، وكان في استقباله وفد من نقابة الموسيقيين الذين توافدوا على المستشفى للاطمئنان على صحته بعد خروجه من العمليات.

أحمد العيسوي في مجلس نقابة الموسيقيين 

يذكر أن أحمد العيسوي، فاز باكتساح في انتخابات مجلس إدارة نقابة الموسيقيين الأخيرة برئاسة الفنان مصطفى كامل، والتي أجريت أغسطس من العام الماضي بعدما حصل على أكبر عدد من الأصوات.

المطرب أحمد العيسوي 

ومن ناحية أخرى، شهدت نقابة المهن الموسيقية في الأيام الماضية حدث مأسوي بوفاة الموسيقار حلمي بكر، والذي رحل عن عالمنا في مساء يوم الجمعة المنقضي بعد تعرضه لأزمة مرضية شديدة استمر لشهور، ليس هذا فقط بل أيضا تعرضه لأزمة قبل أيام من مرضه حيث خرج ابنه وصرح بتعرض حلمي بكر للاعتداء والمعاملة السيئة على يد زوجته بعدما نقلت عيشته من المهندسين إلى الشرقية.

موقف نقابة المهن الموسيقية من وفاة حلمي بكر

وجدير بالذكر، أن نقابة المهن الموسيقية كانوا متابعين جميع خطوات جثمان حلمي بكر منذ نقله إلى المستشفى بالشرقية حتى وفاته ودفنه إلى مثواه الأخير في مقابر أسرته بالقاهرة وهو الأمر الذي تبين أن جميع تصريحات زوجته بنسبة كبيرة ليست صحيحة كما اعتقد البعض، رغم تبادل الإهانات بينهم وبين زوجته سماح القرشي حتى في جنازة الموسيقار الشهير حيث تبادلوا أمام وسائل الإعلام عدد من التصريحات المسيئة فيما بينهم وهو ما أدى إلى تصعيد الأمر أكثر وحزن الجمهور على رحيل الموسيقار حلمي بكر في تلك الأزمة المروعة.

‫0 تعليق