برنامج رامز جلال في رمضان 2024

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تميز الفنان رامز جلال بتقديمه برامج المقالب الشهيرة والمميزة في شهر رمضان من كل عام، واعتاد الجمهور على مفاجآت  رامز أو “أفكاره المجنونة” كما يقول متابعيه، وكشف رامز عن البوستر الرسمي لبرنامجه الجديد   تحت اسم رامز جاب من الآخر، والذي من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني لعام 2024.

وكان الجمهور ينتظر طرح البوستر بفارغ الصبر لمعرفة ما يخطط له رامز جلال لهذا العام ، ويرصد موقع تحيا مصر خلال السطور القادمة التفاصيل الكاملة عن البرنامج وبرامج رامز جلال السابقة.

رامز جلال بشعر موف مع نعامتين وكلب على البوستر الخاص ببرنامجه الجديد

يطل رامز جلال علينا هذا العام  بشكل مختلف كما اعتاد أنا يفاجئ جمهوره كل عام، من خلال ظهوره بلون شعر مختلف وفكرة مختلفة ومميزة، حيث ظهر رامز جلال على البوستر الرسمي للبرنامج بشعر موف ومعه نعامتين وكلب، وظهرت حوله الأشجار وكأنه في غابة وبيده فانوس رمضان.

بوستر برنامج رامز جلال في رمضان 2024

وجاءت تعليقات الجمهور متحمسة وداعمة للبرنامج ومن بينهم تعليق أحد المعجبين: “أسطورة المقالب في الوطن العربي كله والعالم كله وصل ياجدعااان”، وغيره علق: “دلوقتي بس حسيت برمضان”.

فكرة وضيوف برنامج رامز جلال في رمضان 2024  قبل الكشف عنها

وظهرت أنباء وأقاويل متداولة حول فكرة برنامج رامز جلال  الجديد، وقيل أن رامز جلال يظهر هذا العام لأول مرة بشخصيته الحقيقية ويستضيف ضيفان سويًا ويذهب الضيف وهو يعلم أنه ذاهب لرامز جلال لكنه لا يعلم ما هو المقلب.

وأثناء حديثه مع رامز جلال يقع في “زوحليقة” كبيرة تؤدي به إلى مياه متسخة ثم يجد تمساح مع ظهور كلب شرس جدًا، وفي هذا الوقت يتعرف على الضيف الثاني الذي معه.

رامز جلال 

ويأتي رامز جلال بضيفين بينهما خلاف أو متنافسين وأبرز الضيوف التي تقع في فخ رامز جلال: مي عمر ونجلاء بدر، حسن شاكوش لأول مرة مع طليقته، محمد الشرنوبي وسارة الطباخ، سمية الخشاب وأيتن عامر، مها أحمد وفادي خفاجة، حمدي الميرغني وزوجته.

وكذلك سوف نرى أشهر لاعبين كرة القدم المتنافسين في حلقات سويًا ومنهم: كهربا مع عبدالله السعيد، سلينان عاشور مع أحمد حسام ميدو.

مقلب رامز جلال السابق في رمضان 2023

ويذكر أن برنامج رامز جلال الذي تم عرضه ضمن برامج رمضان لعام 2023، كان تحت عنوان رامز نيفر إند وتشاركه في تقديمخ اللبنانية كارلا حداد، وظهر على البوستر وقتها وشعره باللون الأصفر، واستضاف خلال البرنامج عدد ضخم من النجوم والمشاهير ومنهم أحمد السقا، أحمد حاتم، محمد فراج، بسنت شوقي، إمام عاشور، رنا رئيس، هنادي مهنا.

وكانت تقوم فكرته على استضافة الضيف على أنها وجبة غداء في مطعم ويدخل رامز جلال ولكن بقناع يغير هويته، وفجأة يجد الضيف نفسه في شئ أشبه بالغسالة ويبدأ المقلب حتى يكشف رامز عن هويته.

‫0 تعليق