تصريحات مارسيلو جاياردو مدرب اتحاد جدة قبل مباراة الهلال في دوري ابطال اسيا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قال مارسيلو جاياردو مدرب فريق اتحاد جدة السعودي، أن مواجهة الهلال في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال آسيا ستكون هامة وكبيرة بين الفريقين، وأن كل فريق يبحث عن التأهل للدور المقبل في بطولة دوري أبطال آسيا، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مارسيلو جاياردو مدرب اتحاد جدة قبل مباراة الهلال.

تصريحات مارسيلو جاياردو مدرب الاتحاد السعودي قبل مباراة الهلال

وأكد مارسيلو جاياردو في تصريحات من المؤتمر الصحفي قبل مباراة الهلال، سنكون أمام مباراة هامة أمام نادي الهلال، وكانت هناك مواجهة بين الفريقين قبل أيام وكانت هناك العديد من الأخطاء بالنسبة لنا وسنقوم بتصحيحها.

وأكمل مارسيلو جاياردو، نادي الهلال فريق قوي ومتمرس وهو أفضل فريق في الوقت الحالي والجميع يعلم ذلك، ولا يحتاج أحد لتأكيداتي ولكننا لدينا فرصة من أجل الفوز على فريق الهلال بكل تأكيد.

Image
مارسيلو جاياردو

مارسيلو جاياردو مدرب اتحاد جدة

وزاد مارسيلو جاياردو في تصريحاته، كما ذكرت أن الهلال هو أفضل فريق في الوقت الحالي بالدوري السعودي، ولكن هذا الأمر لن يمنعنا من تحقيق الفوز على الهلال والصعود للدور المقبل في بطولة دوري أبطال آسيا.

تصريحات مارسيلو جاياردو مدرب اتحاد جدة قبل مواجهة الهلال

واستكمل مارسيلو جاياردو تصريحاته، الجميع جاهز داخل الاتحاد لمواجهة الهلال بكل تأكيد، ولدينا العديد من الخبرات داخل نادي الاتحاد من أجل التعامل مع المباراة، ولغة الأرقام تقوم أن الهلال هو الفريق الأفضل ولكننا سنلعب على الفوز فقط.

Image
مارسيلو جاياردو

واختتم مارسيلو جاياردو تصريحاته، سنكون على موعد مع مباراة كبيرة وصعبة أمام الهلال وذات تنافسية عالية، وأخذت دراسا من لقاء الهلال الماضي أمام خورخي جيسوس وسأحاول التصحيح بكل تأكيد.

وأعلن مارسيلو جاياردو مدرب الاتحاد، عن تواجد اللاعب البرتغالي جوتا في تدريبات الفريق الأسبوع المقبل وذلك من أجل الاستعداد للمواجهات القادمة مع النمر في الدوري ودوري أبطال آسيا.

ويغيب كريم بنزيما عن مباراة الهلال والاتحاد بداعي الإصابة وحتى الان لم يتحدد موعد عودته للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة مع نادي الاتحاد، وهناك إمكانية لتواجده في مباراة العودة ضد الهلال في دوري أبطال آسيا.

‫0 تعليق