جنازة جميل برسوم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين الفنان جميل برسوم والذي وافته المنية بعد صراع مع المرض، حيث كان آخر ظهور له على الساحة الفنية هو تكريمه في مهرجان المركز الكاثوليكي بدورته 72 والتي أقيمت منذ أيام.

وفاة جميل برسوم 

وكان قد أتى نبأ وفاة جميل برسوم منذ قليل على صفحة الاب بطرس دنيال بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر، فجاء فيه: الراحة الأبدية أعطه يارب بنورك الدائم فلتضيء له وليستريح فى سلام آمين، نقدم تعازينا القلبية فى رحيل الفنان الرائع والخلوق والمتواضع جميل برسوم الذى أمتعنا جميعا بأعماله الفنية الراقية طالبين له الرحمة والمغرفة من الله والعزاء لذويه ومحبيه.

وفاة جميل برسوم 

جنازة وعزاء جميل برسوم

ومن المقرر أن يشيع جثمان جميل برسوم في تمام الساعة الثالثة بعد ظهر اليوم في كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس في دمنهور، على أن يكون عزاء الراحل في تمام الساعة السابعة مساء من نفس اليوم وتقام صلاة الثالث في يوم الثلاثاء بتمام الساعة العاشرة مساء في كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس أيضا.

جنازة وعزاء جميل برسوم 

آخر ظهور للفنان جميل برسوم 

ويذكر، أن آخر ظهور للفنان جميل برسوم كان من خلال ظهوره في حفل ختام المركز الكاثوليكي بدورته 72 والتي أقيمت في مساء يوم الجمعة الماضي، وقال جميل برسوم بعد تكريمه باكيا: تكريم اتأخر سنتين او تلاتة لكن سعيد بيه، وكنت خايف أموت بدون ما أتكرم.

جميل برسوم ينتظر عرض فيلم الغربان 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال جميل برسوم والتي لم يتم عرضها بعد حيث كان مشغول بتصويرها في الفترة الأخيرة وهو فيلم الغربان، والذي من المقرر أن تدور أحداثه في أربعينيات القرن الماضي، خلال الحرب العالمية الثانية بالصحراء الغربية عشية معركة العلمين حيث يدور صراع قوي بين أكثر من جهة، ويخوض بطولة العمل الفنان عمرو سعد وعدد من نجوم الفن الآخرين.

أما عن آخر أعماله الفنية التي تم عرضها في السينمات المصرية مؤخرا، هو مشاركته في فيلم أنا وابن خالتي والذي يخوض بطولته إلى جانب الفنان بيومي فؤاد والفنان سيد رجب وإنعام سالوسة، هنادي مهنا، اسراء رخا، ميمي جمال ونخبة من نجوم الفن الآخرين.

‫0 تعليق