حالة الطقس غدا الإثنين

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الإثنين حيث يشهد غدا الإثنين، انخفاضا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للدفء نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، دافئ على شمال الصعيد وجنوب سيناء، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء وفي الصباح الباكر.

حالة الطقس اليوم الإثنين 

واوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد حالة الطقس اليوم شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

درجات الحرارة اليوم 

وجاءت درجات الحرارة غدا الإثنين الموافق 25 مارس 2024 كالتالي:

درجات الحرارة غدا الإثنين الموافق 25 مارس 2024 على القاهرة العظمى 22 درجة والصغرى 14

درجات الحرارة غدا الإثنين الموافق 25 مارس 2024 على الإسكندرية العظمى 21 والصغرى 13

درجات الحرارة غدا الإثنين الموافق 25 مارس 2024 على مطروح العظمى 20 درجة والصغرى 13

درجات الحرارة غدا الإثنين الموافق 25 مارس 2024 على سوهاج العظمى 24 درجة والصغرى 12

درجات الحرارة غدا الإثنين الموافق 25 مارس 2024 على قنا العظمى 25 درجة والصغرى 13

درجات الحرارة غدا الإثنين الموافق 25 مارس 2024 على أسوان العظمى 26 درجة والصغرى 14.

خريطة سقوط الأمطار 

وجاء طقس اليوم هناك أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة والصحراء الغربية وسيناء، تمتد خفيفة إلى مناطق من القاهرة الكبرى وشمال ووسط الصعيد على فترات متقطعة. ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد والصحراء الغربية قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من محافظة البحر الأحمر على فترات متقطعة.

حالة البحرين اليوم 

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط طقس اليوم تكون خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف المتر، والرياح السطحية شمالية شرقية إلى شمالية غربية.

أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر فتكون معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر ونصف المتر إلى مترين وربع المتر، والرياح السطحية شمالية غربية.

‫0 تعليق