عضو الزمالك يتحدث عن استقبال بعثة الفريق في السعودية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحدَثَ محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن مباراة القمة المرتقبة التي ستجمع فريقه بالأهلي في نهائي كأس مصر بالمملكة العربية السعودية، والمقرر لها الجمعة المقبل على ملعب الأول بارك، في تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

محمد طارق عضو مجلس الزمالك يتحدث عن استقبال الفريق في السعودية 

وقال محمد طارق في تصريحات لبرنامج “البريمو” مع الإعلامي محمد فاروق عبر فضائية “TeN”:الاستقبال الذي وجدناه في المملكة العربية السعودية يليق بنادي الزمالك وبدولة مصر، وكان استقبالًا راقيآ وعلى أعلى مستوى.

وأضاف: ” جمهور الزمالك أنهى حصته بالكامل في تذاكر مباراة القمة، والأهم أن تخرج المباراة على أعلى مستوى بشكل يليق بقطبي الكرة المصرية، وأن تتحلى بالروح الرياضية”.

وتطرقَ محمد طارق للحديث عن طاقم التحكيم قائلًا: اختيار طاقم تحكيم أجنبي لمباراة القمة قرار صائب، فالحكم الأجنبي هو الأنسب لأنه لن يلقى اعتراضًا من كلا الفريقين عكس الحكام المصريين الذين يتعرضون للضغوط في مثل هذه المباريات.

قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمود علاء – حسام عبدالمجيد – مصطفى الزناري – أحمد فتوح  – سيد عبدالله “نيمار”.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – محمد شحاتة – أحمد حمدي – ناصر ماهر – عبد الله السعيد – أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – مصطفى شلبي -يوسف أوباما.

خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا.

احتفل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، والجهاز الفني للفارس الأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بعيد ميلاد كلا من محمود عبد الرازق “شيكابالا” وسامسون أكينيولا ثنائي الأبيض، على هامش المران الذي أقيم  أمس الثلاثاء على ملعب أكاديمية المهد بمدينة الرياض، استعداداً لمواجهة الأهلي المقبلة في نهائي كأس مصر.

وتم تنظيم الممر الشرفي للثنائي احتفالاً بعيد ميلاد “شيكابالا” وسامسون، وسط تهنئة من أعضاء الجهاز الفني واللاعبين لهما.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبل في نهائي كأس مصر.

‫0 تعليق