محمد لطفي يكشف عن سبب زعله من محمد شاهين.. والأخير يعلن سر عدم زواجه

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشف الفنان محمد لطفي عن سبب زعله من الفنان محمد شاهين، كما أعلن الأخير عن سر عدم زواجه حتى الآن، وذلك خلال حلولهما ضيفا على برنامج رامز جاب من الآخر.

خلاف محمد لطفي ومحمد شاهين 

وقال محمد لطفي في تصريحات يرصدها تحيا مصر: محمد شاهين استفزني لأني كنت في أول الجواز وكنت زايد شوية فقالي اقفل القميص عشان الدهن.

محمد شاهين ومحمد لطفي 

سبب عدم زواج محمد شاهين وصلته بإلهام شاهين 

فيما أوضح محمد شاهين سبب عدم زواجه حتى الآن:مفيش ست هتسحملني.. ومفيش صلة قرابة بيني وبين إلهام شاهين بس كان نفسي.

محمد لطفي ومحمد شاهين في رامز جاب من الآخر 

من جانبه، قال محمد لطفي خلال لقائه في برنامج كلام الناس: خدت أدوية عشان اشرخ صوتي في فيلم الكباريه وكنت بعمل تمارين عشان اوصل للطبقة دي وكنت بتألم.

محمد لطفي في برنامج كلام الناس للإعلامية ياسمين عز 

وتابع: كان نفسي اشتغل مع فريد شوقي وعايز اعمل قصة حياته.. بحب فيه أنه كان ابن بلد ولما قابلني قالي أنت هتبقى فريد شوقي.

وأردف عن الراحل أحمد زكي: جواه بسيط أوي ومدرسة وراجل عظيم وشخص نبيل ومحظوظ أن بدأت حياتي الفنية معاه.

هذا و قال محمد لطفي خلال حلوله ضيف على برنامج حبر سري، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر شاشة قناة القاهرة والناس عن هيثم زكي: كنت بشيله على كتفي وهو صغير، عمري ما سيبته وكنت بكلمه دايما وهو كان طبيعي وكويس وكنا متفقين نعمل جزء تالت من كابوريا وكنت هبقى أنا صاحب أبوه، ومقصرتش في حقه خالص، وكنت بروحله التصوير أزوره وأي حد يزعله كنت بطمنه، ووفاته كان جزء منها الحاجات اللي بيخدوها في الجيم.

تصريحات محمد لطفي 

وأوضح محمد لطفي بأن نيللي كريم هي الشخصية الأقربله في الأعمال الفنية حيث تعاون معها في ما يقرب من 3 أعمال وفضلها عن روجينا وحنان مطاوع.

واستكمل حديثه: مش بحط مكياج في أعمالي اذا كنت بقول لمراتي لا وده مش تشدد دا قرار مبني على رؤية سليمة من رجل بيقدر الجمال وبحس المكياج بيخفى جمال الوش الحقيقي ونضارته.. الحاجات اللي بتبرق في النسوان وهما ماشيين دي مبحبهاش.

ويعد الفنان محمد لطفي واحد من كبار نجوم الفن الذي أمتعنا بأعمال فنية مميزة ومتنوعة بين الكوميدي والأكشن وغيرها من المسلسلات والأفلام التي لاقت قبول. 

‫0 تعليق