مسلسل المعلم الحلقة الخامسة… صدمة مصطفى شعبان من طلب زمزم بزواجه عليها

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بدأت الحلقة الخامسة من مسلسل المعلم بعتاب وحزن كبير من مصطفى شعبان لـ عمة بسبب انهم شاكوا في تجارة المخدرات وأنه عاش نص عمره يحاول اثبات براءة والده وهو في الحقيقة تاجر مخدرات ولكن اوضح له عمة انهم كانوا على علم ولكن لم يتاجروا ابدا وأكد له فدقة، ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل المعلم في السطور التالية: 

خلاف منذر رياحنه مع مصطفى شعبان مسلسل المعلم

وشهدت أحداث الحلقة تجديد الخلاف بين منذر رياحنة بسبب منع اعطاء التجار السمك على شرط طرد مصطفى شعبان من السوق مما اصاب التجار بالصدمةن ولكن ردت عليه سلوى عثمان أنها لا يمكن تعمل كدا وتستمر في دعم المعلم دائما، ولكن باقي التجار وافقوا ووقفوا يحرضوا على ترك المعلم لسوق السمك. 

وذهبت دهب “هاجر أحمد” إلى منذر رياحنة بسبب توريده للمعلم بشر وطلب منها منذر رياحنه أن توافق على الزواج بيه لكنها رفضت مجددا مما أثار غضبه. 

مسلسل المعلم

عرض دهب للمعلم بالزواج عليها مسلسل المعلم

تفاجئ مصطفى شعبان بطلب زمزم “سهر الصايغ” بأن يتزوج من دهب” هاجر أحمد” وكان كلامها في واقع الصدمة عليه وبدأ يدخل الشك في قلبة بأن زمزم تخفي شيء ما، وتنتهي الحلقة عند صراخ زمزم بسقوط والدها مغشيا عليه. 

 

أبطال مسلسل المعلم 

يشارك مجموعة كبيرة من النجوم في مسلسل المعلم منهم: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل المعلم

أحداث مسلسل المعلم 

يسلط المسلسل قضايا  المال والانتقام ويدور في اطار اجتماعي حول تاجر سمك يعيش حياة هادئة مع زوجته وابنهم، ولكن فجاة يجد نفسة في صراع مع كبار السوق ويحاول استرجاع حقه. 

‫0 تعليق