مسلسل صيد العقارب

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مسلسل صيد العقارب.. تصدرت الحلقة الثالثة لـ مسلسل صيد العقارب للنجمة غادة عبد الرازق موقع “إكس” بعد دقائق من عرضها.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 3

وشهدت الحلقة الثالثة التير يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر أحداثا مثيرة بدأت بمشهد خيانة “سيمون” لزوجها “إسماعيل” والذي يجسد شخصيته النجم رياض الخولي، حيث أرسلت لـ “على” والذي يجسد شخصيته محمود عبد المغني رسالة رومانسية بصوتها وأخبرته بأنها لن تستطيع أن تتحدث معه في الوقت الحالي بسبب وجود “إسماعيل”.

مسلسل صيد العقارب يتصدر التريند

كما شهدت الحلقة، احتفال عائلة إسماعيل، وحسن، بخطوبته أولادهما، لتكتشف عائلة حسن، مقتل ابنهما علي، أثناء تواجدهم في حفل الخطوبة.

أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 3

وتتوالى الاحداث ويكتشف مصطفى للعلاقة العاطفية التي تجمع والدته بشخص آخر، وذلك بعدما سمعها تتحدث إليه في الهاتف، لكنه لم يتحدث معها في هذا الأمر، بل عندما لاحظت تغيره، أخبرها أنه فقط مرهق ويحتاج للنوم.

غادة عبد الرازق – محمد علاء

كما شهدت الحلقة الثالثة تقديم “ياسين” بوكيه ورد وخاتم ذهبي لزوجته الدكتورة “عايدة”، ومن ثم قضائهما السهرة سويًا، كما تضمنت الحلقة الثالثة تقديم علي درغام هدية لابنة شقيقته بمناسبة زفافها، وكانت الهدية عبارة عن سبيكتين ذهبيتين.

وانتهت الحلقة الثالثة بمشهد قتل على درغام، دون معرفة القاتل، ويبقى السؤال في ذهن المشاهد: هل عرف مصطفى أن والدته على علاقة عاطفية بـ علي درغام فقتله؟ أم أن القاتل هو شخص آخر؟

أبطال مسلسل صيد العقارب

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل صيد العقارب يضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: غادة عبد الرازق، محمد علاء، رياض الخولي، أحمد ماهر، سيمون، محمود عبد المغني، منال سلامة، أحمد ماهر، مي الغيطي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

وسبق وأن نشرت شركة “فينومينا” للإنتاج الفني عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك،  لقطات من كواليس تسجيل تتر مسلسل صيد العقارب الذي تقوم بطولته الفنانة غادة عبدالرازق والمنتظر عرضه في موسم رمضان 2024، على إحدى شاشات قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

‫0 تعليق